موضوع الشراء توريد الات طابعة سطرية dotmatrix والات طابعة ليزر laser للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
ملخص الشراء :

توريد الات طابعة سطرية dotmatrix  والات طابعة ليزر  laser للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي  وفقا للملحق رقم واحد 

دراسات الشراء :

دراسة احتياجات الصندوق والقيمة التقديرية 

معايير الاستدامة :

لا

الأنظمة التفضيلية الوطنية :

نعم 

نوع الشراء : لوازم / سلع
القطاع : تجهيزات مختلفة
معلومات الاتصال
الاسم المسؤول : عدنان فرحات
هاتف : 01/200281
البريد الإلكتروني : m.nahhal@cnss.gov.lb
إجراءات التلزيم
طريقة الشراء : مناقصة عمومية
معيار التلزيم : عناصر مفاضلة / معايير تقييم
المبررات :
طريقة الشراء مناقصة عمومية
رمز الشراء 767/2024
ملخص الشراء

تأمين أجهزة كهربائية ساكنة عدد 4 مع البطاريات والامدادات اللازمة للتشغيل  وفقاً للملحق رقم واحد

الموعد النهائي لتقديم العروض 2024-08-01 10:00:00
موعد جلسة فتح العروض الإدارية والفنية 2024-08-01 10:00:00
مكان استلام دفتر الشروط المبنى الرئيسي للصندوق –المديرية الإدارية – دائرة اللوازم والمناقصات – ط 6
سعر دفتر الشروط

المجموعات

موضوع الشراء
عنوان المجموعة مناقصة عمومية لتلزيم توريد وتركيب أجهزة كهربائية صامتة "UPS" ولوازمها في المبنى الرئيسي
ملخص الشراء
نسبة التثقيل
الوحدة
المفردات الشائعة في المشتريات
قطاع الشراء
معيار التلزيم على أساس السعر ( أدنى /أعلى)
تاريخ التسليم لم يحدد
تاريخ الإستلام النهائي لم يحدد
معيار التلزيم على أساس السعر ( أدنى /أعلى)
معلومات الاتصال
الاسم المسؤول
منصب الشخص المسؤول
هاتف
البريد الإلكتروني
الميزانية
العملة USD
القيمة التقديرية 48530.00 / فقط ثمانية واربعون ألف وخمسماية وثلاثون دولار أمريكي لا غير
مدة صلاحية العرض يوم
مدة صلاحية ضمان العرض يوم
العملة
قيمة ضمان العرض /
مكان التسليم
مكان استلام دفتر الشروط
مناقصة عمومية لتلزيم توريد وتركيب أجهزة كهربائية صامتة "UPS" ولوازمها في المبنى الرئيسي
تاريخ النتيجة الأحد 18 آب 2024
النتيجة لزمت
وصف

في تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس 01/08/2024 اجتمعت لجنة التلزيم المشكّلة بموجب قرار المدير العام رقم 450 تاريخ 29/07/2024

استلمت لجنة التلزيم الملف مع كامل محتوياته واطلعت على محضر العروض، وتبين أنه تقدم لهذا التلزيم ثلاثة عروض.

قامت لجنة التلزيم بتدقيق مستندات الغلاف الأول لكل عرض على حدة ، و تبين وجود نقص في بعض المستندات ,

طلبت الشركات بموجب كتاب خطي مهلة لإستكمال المستندات إستناداً للمادة 10 الفقرة 13 من دفتر الشروط العائد للمناقصة, وافقت اللجنة على الطلبات المقدمة من العارضين وتم تحديد موعد جلسة ثانية يوم الخميس بتاريخ08/08/2024من أجل استكمال الاجراءات .

عقدت اللجنة المذكورة جلسة ثانية  في الوقت المذكورأعلاه وبحضور ممثلي الشركات , وبعد التثبت من إستكمال المستندات المطلوبة إعتبرت اللجنة أن العروض الثلاثة مقبولة شكلا للاشتراك بالمناقصة ثم انتقلت بعدها الى فتح غلافات الأسعار وتم تحديد العرض الفائز ,

وبعد تأكد إدارة الصندوق من العرض الفائزعملًا بأحكام الفقرة (1) من المادة 24 من قانون الشراء العام، قررت ارساء التلزيم مؤقتًا على العارض (الشركة العالمية للحاسبات والإتصالات  ش.م .ل)، عنوانه (بيروت –منطقة رأس بيروت  – حي الروشة –شارع أستراليا ـمبنى الكارلتون هاوس  -ط1)، بالسعر الإجمالي المقدم منه، بما فيه الضريبة على القيمة المضافة، والبالغ: // //58.363.80$فقط ثمانية وخمسون ألف وثلاثمائة وثلاثة وستون دولاراً أمريكياً وثمانون سنتاً. وفقا لما ورد في محضر اللجنة المسجل لدى المديرية العامة تحت الرقم 1785 تاريخ 08/08/2024؛

وبذلك تكون فترة التجميد البالغة /10/ عشرة أيام عمل من تاريخ نشرهذا القرار، قد بدأت بتاريخ 20/08/2024، وتنتهي بتاريخ  02/09/2024 ضمناً

 

المراحل
التخطيط
الاعلان
التلزيم
التعاقد
التنفيذ