موضوع الشراء طلب اقتراحات للخدمات الاستشارية Grievance Redressal Mechanism Consultant
ملخص الشراء :

تعتزم وزارة التعليم والتعليم إلى اعتماد نهج موحد لمعالجة مبادرات آلية معالجة التظلم والشكاوى (GRM). الغرض من هذه الخدمة الاستشارية تقييم آلية معالجة الشكاوى الحالية وكيفية التعامل معها، وتحديد أدوار ومسؤوليات الأطراف المعنية، وإعداد دليل تشغيلي شامل لآلية معالجة الشكاوى. مدة المهمة 25 يوم عمل ، مع التسليم النهائي في غضون 4 أشهر من توقيع العقد.

دراسات الشراء :
معايير الاستدامة :
الأنظمة التفضيلية الوطنية :
نوع الشراء :
القطاع :
معلومات الاتصال
الاسم المسؤول :
هاتف :
البريد الإلكتروني :
إجراءات التلزيم
طريقة الشراء : طلب الاقتراحات للخدمات الاستشارية
معيار التلزيم : على أساس الجودة
المبررات :
مهل وتواريخ
تاريخ إعلان الشراء : 2023-07-27 00:00:00
تاريخ وضع الملفات :
تاريخ إعداد قائمة العارضين المؤهلين :
الموعد النهائي لتقديم العروض : 2023-08-22 00:00:00
الموعد النهائي للستيضاح على إجراءات التلزيم :
موعد جلسة فتح العروض الإدارية والفنية :
موعد جلسة فتح العروض المالية :
الموعد النهائي للاستيضاح عن نتيجة التلزيم :
تاريخ إبلاغ الملتزم المؤقت بتوقيع العقد/العقود :
تاريخ توقيع العقد/ العقود :
تاريخ بدء تنفيذ العقد/العقود :
تاريخ التسليم :
تاريخ الإستلام النهائي :
ملفات مرفقة
الاعلانطلب اقتراحات للخدمات الاستشارية Grievance Redressal Mechanism Consultant